تأكيد اعلان نتائج الشامل الصيفية 2014 خلال هذا الاسبوع

تأكيد اعلان نتائج الشامل الصيفية 2014 خلال هذا الاسبوع
حول متابعة اخر مستجدات نتائج الشامل
أكد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل للدورة الصيفية خلال الأسبوع الحالي.


وأنهت وحدة التقييم والامتحانات في جامعة البلقاء التطبيقية -الجهة المشرفة على "الامتحان الشامل" لكليات المجتمع- دراسة جميع الملاحظات التي وردت من مراكز الامتحانات من مختلف مناطق المملكة، ليتم البدء بتجهيز إعلان نتائج الامتحان الذي تقدم له في دورته الصيفية نحو 12781 طالبا وطالبة، توزعوا على 48 كلية في 97 تخصصا، تتبع 11 برنامجا دراسيا.

وقال الشواقفة إن عملية تقديم طلبات التجسير ستبدأ بعد ثلاثة أيام من تاريخ تزويد وحدة تنسيق القبول في التعليم العالي بقائمة أسماء الـ20 في المئة من الأوائل في التخصصات التي لها تخصصات مناظرة بالجامعات، والتي ستكون الكترونيا.

ولفت إلى أن على الطالب شراء القسيمة المالية بـ15 دينارا من المكاتب البريدية التي ستحددها وحدة التنسيق مع شركة البريد الأردني.

وطبقت جامعة البلقاء التطبيقية -الجهة المشرفة عن كليات المجتمع- نظام الامتحانات المحوسبة، عوضًا عن نظام الامتحان التقليدي "الورقي"، ولا سيما أنه تم اعتماد 19 مركز امتحان، توزعت على ثلاثة أقاليم "شمال ووسط وجنوب"، بالإضافة إلى مركز امتحان في كلية غرناطة/ الجليل.

وضمت مراكز الامتحان 133 مختبراً بما يزيد على 3100 جهاز حاسوب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق